استخدام المصورات المرئية WolfVision
"وولف فيجن" في المدارس والجامعات والمعاهد التعليمية
عروض حية تقديمية مُقنعة
يسهلتحديدأهمالعوامللتقديمعروضناجحةفيالصفالمدرسيأوالجامعةولكنيصعبتنفيذها. فلابدللمعلمأوالمحاضرجذبانتباهالحضوروالمحافظةعليهلتقديمعروضفعالةوبثالحماسةفيهم.
ويدعم المصور المرئي وولف فيجن المهارات والجهود التي يبذلها مُقدم العرض
بشكل أمثل من أجل إنشاء التواصل الهادف مع الحضور والاتصال بهم بالإضافة إلى تجنب
أي انحرافات لا لزوم لها والحفاظ على مستوى تركيز المشاركين. وتتوفر إمكانية
التفاعل بشكل عفوي من خلال تكبير الصور والوثائق والكائنات و تحويلها إلى صور
رقمية أمام الحضور لتجربة حية ملموسة مُخلفة انطباع دائم. فالفكرة ليست مجرد إنشاء
عرض جيد، ولكن لتحقيق الهدف الرئيسى: تقديم دورة تدريبية أو عرض تقديمي أو عقد
اجتماع بنجاح.
تدوم الانطباعات الأولى ذات الجودة الفائقة طويلاً
نحننعيشفيزمنسريعالتغييرحيثتتقادمالتقنياتوالمعداتأسرعبكثيرمنأيوقتمضى. ومعذلك،هناكاستثناءاتفالمصوراتالمرئيةوولففيجنمنقبيلهذاالاستثناء. إنهافيالواقعسابقةلأوانهالذالنتصنفبالتأكيدفيعدادماعفاعليهالزمنفيالسنواتالعديدةالقادمة. ليسكلمصورمرئييتميزبأنهمواكبللعصروموجهللمستخدموليسكلمصورمرئييمكنالافتخاربإنتاجهيدويًّا،إلاأنالمصورالمرئيوولففيجنيمثلهذابالتحديد.
ويراقبالاختصاصيونكلمرحلةمنمراحلالإنتاج،وهميتحملونالمسؤوليةشخصيًاعنجودةكلوحدة. فكلمةالسرتكمنفيالجودةالتيتمثلهدفًارئيسًا. وتفخر"وولففيجن"فخرًاشديدًابالنتيجةالتيبدورهاتحققدرجةعاليةمنرضاالعملاء.
الجـــــامعــــــــــــــات
يمكنالعثورعلىالمصوراتالمرئيةوولففيجنفيالعديدمنالجامعاتفيمختلفأنحاءالعالم. ففيجامعةMeiji "ميجي"بطوكيو،التيتعدمنبينأفضلالجامعاتفياليابان،جرىتجهيز 80 قاعةمحاضراتوقاعةاستماعبالمصوراتالمرئيةوولففيجن.
يؤكدالسيدإيتارووادا،مديرالحرمالجامعيIzumi "إيزومي"،قائلاً: "فيحينكانفريقالدعملدينايتلقىبانتظامطلباتحولكيفيةاستخدامأجهزةالكمبيوتروأنظمةالصوتلدينالكنهملميتلقواأيطلببشأنالمصوراتالمرئيةوولففيجن،علىالرغممناستخدامهادائمًا. فهيتتسمبسهولةالتشغيلولايواجهمنيستخدمهاأيَّنوعمنالمشكلاتبحيثيمكنللجميعاستخدامهادونتلقيأيشكلمنأشكالالتدريب"
المصورات المرئية واللوحات التفاعلية
تُدمجالمصوراتالمرئيةوولففيجندمجًاتامًّامعاللوحاتالتفاعلية. كمايمكنالتقاطصورمنالكتبوللكائناتالثلاثيةالأبعادأوالصوروعرضهاعلىاللوحاتالتفاعلية،فضلاًعنتعديلهاوتذييلهابالشروحوأرشفتهابعدذلكفيجهازالكمبيوترأوجهازالكمبيوترالمحمولالمتصل.
تمتلككليةالقانونفيجامعةولايةأريزونابالولاياتالمتحدةنموذجًالقاعةالمحكمةلأغراضالتدريبوجرىدمجالمصورالمرئيوولففيجنمعنطاقواسعمنأجهزةالعرضوالشرح. ويمكنللمشاركينخلالجلساتالمحاكمةتذييلالحواشيوالشروحأوالرسمأوإبرازالصورالمعروضةعنطريقالمصورالمرئيوولففيجنمباشرةعلىلوحةتفاعلية.
تؤكدكاثرينأوجريدي،أستاذالقانون،قائلة: "إنالتقنياتالمتبعةتساعدكثيرًافيتعزيزقدراتالتدريسبقاعةالمحكمة".
سهل التشغيل – يتيح لك حرية التركيز على المحتوى
والطلاب والتلاميذ.
إنالتدريسليسبمهمةيسيرةحيثيحفلبالصعوباتوالتحديات،كمايتطلبأكبرقدرمنالتركيز. ونعيتمامًاأنالتركيزعلىتقديممحاضرةفعالةأمرأساسيبالنسبةللمدرسأوالمحاضرأوالأستاذ،لذاباتمنالضروريأنتتسمالمصوراتالمرئيةوولففيجنبسهولةالاستخداموألاتفرضأيتحدياتتقنيةعلىالمتحدث.
المـــــــــــــــــــــــــــدارس
يستفيدكلٌّمنالمعلمينوالتلاميذمنطرقالتدريسالحيةالمتنوعة. ففيForestville Central School "مدرسةفورستفيلالمركزية"فيولايةنيويورك،يوجدبكلفصلمنالفصولالدراسيةمصورمرئيوولففيجنوجهازكمبيوتروجهازعرضومشغلالفيديو / أقراصالفيديوالرقميDVD.
وفقًالرأيالمنسقالتقنيبالمدرسةمايكلميرفي،تعدالمصوراتالمرئيةوولففيجنالعناصرالأكثراستخدامًا. "ويكمنسببذلكفيأنهاتحظىبشعبيةكبيرةمعالمعلمينوالتلاميذليسفقطبسببسهولةاستخدامها،ولكنأيضًالأنالمصوراتالمرئيةوولففيجنمتعددةالاستخداماتللغايةويمكنالاستعانةبهافيمختلفالتطبيقاتلجميعالموادوالمراحلالدراسية - فيالعلوموالرياضياتوالتاريخوالقراءة"
الــكـليـــــــــــــــــــــــــــات
تعد HTL School of Engineering "مدرسة إتش تي إل للهندسة"، التي تقع في بريغنتس في غرب النمسا، مؤسسة تعليمية مشهورة على نطاق واسع لمهندسي وتقنيي المستقبل. ويتولى الدكتور ماتياس هيرنر، الذي يُعد من بين أمور أخرى أستاذًا في الفيزياء والمعلوماتية، مسؤولية جميع المعدات السمعية والبصرية في الكلية.
"تُمكِّننا المصورات البصرية وولف فيجن من شرح الإجراءات المعقدة على نحو أكثر وضوحًا وبأدق التفاصيل. فلا يمكن الاستغناء عنها تمامًا، كما يصعب تصور كيف كنا لندرس بدونها".